الإقتراع المباشر هو الحل لتمثيل مغاربة العالم

11/04/2020

 

بعدما طال الإنتظار وصدر قرار إقصاء مغاربة العالم من الإنتخابات التشريعية  اليوم مغاربة العالم يعارضون و يقولون للمسؤولين لا حقوق لا تصويت لا سياسة للتغيير.  

 

و كما أشرنا إليه في بلاغ 06 أ كتوبر 2016  قرر مجلس سفراء حركة مغاربة التوجه نحو خلق تمثيلية مباشرة لمغاربة العالم  عبر الإقتراع المباشر.

و في هدا الصدد فإننا نناشد الجميع دعم هاته الخطوة الأولى من أجل خلق تمثيلية حقيقية لمغاربة العالم  فالغد قادم و معه الورقة السوداء لمغاربة العالم ما لم يفتح الحوار و العمل البناء  

 

أما فيما يخص العمل الحكومي فإننا نطالب معالي وزير الداخلية دعم فكرة الإقتراع المباشر لتمثيل مغاربة العالم و نؤكد إستعدادنا العمل يدا في يد من أجل تحقيق المواطنة الكاملة لأكثر 5  من مليون مواطن مغربي مقيم خارج الوطن.

 

إن إستماعنا لمطالب مغاربة العالم يجعلنا اليوم نقترح ، نبلور ، نراسل   و ندق ناقوس  الخطر القريب و نطالب الجميع الإستماع  والإ ستيعاب و العمل جميعا على  تنزيل هاته  الحقوق  على أرض الواقع.

 

ونختم برفع رسالتنا هاته إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده راعي حقوق رعاياه داخل الوطن و خارجه  طالبين منه دعم مشروعنا و إنصاف مغاربة العالم

رئاسة

حركة مغاربة باريس

Site: www.3m.ofmii.net                            Imatriculation FR : W751220908

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now